الصفحات

السبت، 31 مارس 2012

4 طرق لتعلم اللغة التركية بسهولة


تعلم اللغة التركية يتطلب الوقت والجهد, ويتطلب كذلك شراء الكتب وأدوات التعلم المناسبة. لكن مع مجيء الانترنت لم تعد هناك أية مشاكل وصعوبات في تعلم اللغة التركية, يمكنك أن تتعلم التركية بسهولة وسرعة كبيرتين إن اتبعت الطريقة الصحيحة. هذه أربعة طرق سوف تساعدك على تعلم التركية بسهولة وفي أقصر وقت.

تعلم التركية بمشاهدة البرامج الحوارية لقد شهدنا تطورا كبيرا في مجال الإعلام في الآونة الأخيرة, هناك العشرات بل المئات والآلاف من البرامج باللغة التركية, قم باختيار البرنامج الذي تريد مشاهدته سواء عن كرة القدم أو العلم أو السياسة, سوف تجد اغلب برامج الحوارية باللغة التركية مجانا على يوتوب, هذه البرامج سوف تمكنك من تعلم تقنيات الحوار والمحادثة كما ستجعلك تتعلم اللغة التركية بسرعة.

تعلم اللغة التركية بقراءة الجرائد القراءة مهمة جدا في تطوير فهمنا للغة الأجنبية, لهذا أنصحك بالقراءة, قراءة الجرائد التركية له عدة إيجابيات بالنسبة لتعلم اللغة التركية, فهذا سوف يساعدك على أن تتعلم المصطلحات التركية السياسية والمصطلحات الرياضية, كما أنك ستكتسب اللغة التركية التي تستعمل في الحياة اليومية وفي المجالات الحديثة.

تعلم اللغة التركية بالانغماس في التركية الانغماس في اللغة يعني أن تحيط نفسك بالمحتوى التركية من كل مكان, لا تقرأ أبدا بالعربية ولا تشاهد أفلام العربية ولا تستمع للأخبار باللغة العربية, فقط اللغة التركية, إن أردت أن تقرأ عن  موضوع معين يهمك قم بالقراءة عنه باللغة التركية, هذه الطريقة ستمكنك من تعلم اللغة التركية بسهولة وسرعة وفي أقصر وقت ممكن.

تعلم اللغة التركية بمشاهدة الأفلام الأفلام الناطقة بالتركية هي الوسيلة الأسهل لتعلم التكلم باللغة التركية, شاهد عشرات ومئات الأفلام وأعد مشاهدتها, لا تكتفي بمشاهدة فيلم باللغة التركية مرة واحدة, بل أعد مشاهدته مرات متعددة, هذا سوف يمكنك من استبطان الكلمات والأسلوب واللكنة التركية في الكلام.

هناك تعليقان (2):