الصفحات

السبت، 24 مارس 2012

كيف أتعلم الكلمات والمفردات التركية بسهولة


هل ترغب في تعلم الكلمات التركية؟ هل تريد طريقة لحفظ مئات بل آلاف المفردات والعبارات في اللغة التركية؟ هل تريد أن تكون لديك رصيد لغوي ضخم وواسع في اللغة التركية؟ سوف أريد طريقة سهلة وبسيطة لتعلم المزيد من الكلمات في وقت اقل.

قراءة الكثير من الكتب باللغة التركية
هذه هي الطريقة السهلة لتعلم الكلمات في اللغة التركية, عليك أن تقرأ الكثير من الكتب والمؤلفات المختلفة, فالقراءة تسمح لك بمصادفة الكلمة مرارا وتكرار حتى تثبت في ذهنك وتستقر لديك. لكن عليك أن تقرأ أنواعا كثيرة من الكتب باللغة التركية لكي تتعلم مفردات وكلمات مختلفة ومتنوعة.

حفظ الشعر والقصائد باللغة التركية
الشعر يتميز بأنه غني من الناحية اللغوية, فغالبا ستجد بأنك لا تفهم معظم كلمات القصيدة باللغة التركية. لهذا فأنا شخصيا أحفظ القصائد باللغة التركية لكي أتعلم الكلمات التي تحتوي عليها. حفظ القصيدة يسمح لك بتعلم الكلمات التركية وتعلم الطريقة الصحيحة لاستخدامها.

مشاهدة الأفلام باللغة التركية
الأفلام تحتوي على كلمات باللغة التركية العامية, هذه ا لكلمات لن تجدها في الكتب والقواميس, لهذا فأن مشاهدة الأفلام تعتبر وسيلة جيدة وسهلة لتعلم الكثير من المفردات والعبارات التركية وإثراء رصيدك اللغوي بسرعة وبسهولة.

تعلم الكلمات في اللغة التركية سوف يسهل عليك التعبير والكتابة والكلام بها, كما أنك ستكون مؤثرا على الآخرين إذا كنت قادرا على تسمية الأشياء بمسمياتها الدقيقة والصحيحة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق