الصفحات

الأربعاء، 4 أبريل 2012

ما هي صعوبات تعلم وإتقان اللغة التركية Turkish وكيف تتجاوزها


تعلم اللغة التركية Turkish صعبا نوع ما لأن هناك الكثير من المهارات التي يجب على متعلم اللغة التركية Turkish أن يتعلمها ويتقنها مثل النطق وتركيب الجمل وقواعد لغوية بالإضافة إلى الكلمات والمصطلحات, لكن هناك أيضا طرق ووسائل كثير لإيجاد حل ولتجاوز صعوبات تعلم اللغة التركية Turkish. هذه أهم الصعوبات التي تواجه طالب اللغة التركية Turkish وأهم الطرق والوسائل التي يمكن بها تجاوز هذه الصعوبات.

صعوبة تعلم نطق اللغة التركية Turkish: ربما هذه هي أكثر صعوبات تعلم اللغة التركية Turkish وضوحا هو النطق, لكن في رأيي تعلم النطق باللغة التركية Turkish ليس صعبا إلا ذلك الحد لأن هناك وسائل كثيرة لتعلم النطق التركية Turkish بسهولة ودون أية مشاكل مثل مشاهدة الأفلام والاستماع للراديو والتمرن على التحدث باللغة التركية Turkish.

صعوبة تعلم كلمات ومفردات اللغة التركية Turkish: المشكلة الثانية التي تواجه معظم متعلمي اللغة التركية Turkish هي حفظ الكلمات باللغة التركية Turkish, فلكي تكون قادرا على التحدث والتكلم باللغة التركية Turkish فمن الضروري أن يكون لديك حصيلة لغوية كبيرة ومهمة في التركية Turkish. الحل والوسيلة المهمة لتعلم الكلمات باللغة التركية Turkish هي القراءة المستمرة, فالقراءة سوف تساعدك على تعلم الكثير من المفردات التركية Turkish بسهولة وبدون أية محاولة لحفظها لأنك سوف تصادفها باستمرار.

صعوبة تعلم القواعد في اللغة التركية Turkish: هذه هي أحدى الصعوبات التي تؤرق متعلمي اللغة التركية Turkish وهي تعلم تركيب الجمل وصيغ الأزمنة باللغة التركية Turkish بالإضافة إلى تعلم كيفية استعمال حروف العطف وحروف الجر الخ. لكن في رأيي وكما سبق أن أكدت عليه مسبقا فتعلم القواعد التركية Turkish ليس شيئا ضروريا لإتقان اللغة التركية Turkish. سوف تتعلم قواعد اللغة التركية Turkish بدون صعوبة وبدون عسر إن اتبعت طريقة غير مباشرة وبسيطة وهي القراءة المستمرة. عادة أية جملة مكتوبة باللغة التركية Turkish تحتوي على قواعد تركيب الجملة بشكل ضمني وقراءة هذه الجملة تعني تعلم القواعد التركية Turkish وقواعد تركيب الجمل في التركية Turkish بشكل ضمني وغير مباشر.

هناك تعليقان (2):