الصفحات

الجمعة، 9 مارس 2012

كيفية تعلم اللغة التركية على الانترنت بسهولة


ستة طرق لتعلم اللغة التركية من الانترنت

هناك عدة مواقع لتعلم اللغة التركية على الانترنت, كما أن هذه المواقع تختلف في منهجية تدريس وتعليم اللغة التركية. قبل أن تختار الطريقة والمواقع والمواد التي تريد أن تتعلم بها اللغة التركية على الانترنت عليك أن تقرر لماذا تريد أن تتعلم اللغة التركية. لأنك إن كنت تريد تعلم التحدث باللغة التركية فهناك مواقع خاصة بتعليم التحدث, لكن هناك أيضا مواقع خاصة بتعليم القواعد اللغوية التركية التي لن تفيدك في التحدث بالتركية. فيما يلي ستة طرق مجربة وسهلة وممتعة لتعلم اللغة التركية على الانترنت بالمجان.

أولا: تعلم اللغة التركية بالاستماع للقصص المسموعة على الانترنت
تعلم اللغة التركية بالاستماع هو أفضل طريقة لتحسين مستواك في النطق بالتركية, لأنك إذا ما كنت تستمع فسوف تتعلم طريقة نطق الكلمات والجمل التركية بدون أية صعوبة. كما أن تعلم اللغة التركية عن طريقة القصص التركية القصيرة الخاصة بالأطفال شيء ممتع وسهل.

ثانيا: تعلم اللغة التركية من موقع يوتوب
موقع يوتوب يعتبر ثورة في مجال الانترنت, فهو يحتوي على ملايين من مقاطع الفيديو الخاصة بتدريس وتعليم اللغة التركية. تعلم اللغة التركية من يوتوب يمزج بين الصوت والصورة الشيء الذي يجعلك مهتما بالموضوع وتتعلم دون أن تدري. قم فقط باختيار فيديو مفيد لتعلم اللغة التركية على موقع يوتوب وسوف تستفيد كثيرا, هناك فيديوهات لتعليم قواعد التركية كما أن هناك مقاطع فيديو لتعليم الكلمات والمحادثة الخ.

ثالثا: تعلم اللغة التركية بالاستماع للبودكاست
البودكاست طريقة رائعة وأفضل لتعلم اللغة التركية عبر الانترنت,ربما يكون البودكادست الطريقة الأفضل والمثلى لإتقان اللغة التركية, يمكنك البودكاست من أن تستمع للغة التركية بشكل جيد. هناك عدد كبير من مواقع البودكاست باللغة التركية, كما أن هناك بودكاست عن مواضيع متعددة ومختلفة. اختر الموضوع الذي تحب أن تتعلم عنه ثم استمع له على الأيبود الخاص بك.

رابعا: تعلم اللغة التركية عبر السكايب
السكايب هو برنامج يسمح لك بالتحدث مع الأشخاص الآخرين من خلال الأنترنت بالمجان, هذه التقنية سوف تساعدك على تعلم التكلم بالتركية, لكن لكي تتعلم بشكل مثالي وأفضل من موقع السكايب عليك أن تتحدث مع شخص يتقن اللغة التركية ومن المستحسن أن يكون ناطقا باللغة التركية.

خامسا: تعلم اللغة التركية من خلال مواقع التمارين
لكي تتعلم قواعد اللغة التركية قد تستفيد من مواقع التمارين على الانترنت, تسمح لك هذه المواقع بأن تختبر قدراتك في قواعد اللغة التركية, وهي تعطيك تمارين تختلف باختلاف مستواك في اللغة التركية, كما أن أغلب مواقع التمارين على الانترنت تسمح لك بأن تطلع على الإجابات الصحيحة لكي تتعرف على أماكن خطأك.

سادسا: تعلم اللغة التركية بالألعاب
ألعاب تعليم اللغة التركية طريقة أخرى برزت في الآونة الأخيرة بفضل تطور صناعة ألعاب الحاسوب, هناك ألعاب متنوعة لتعلم اللغة التركية تتنوع بتنوع مواد التركية, ألعاب تعليم قواعد التركية, ألعاب تعليم الكلام بالتركية كما أن هناك ألعاب تعليم المفردات التركية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق