الصفحات

الجمعة، 30 مارس 2012

كيف تتعلم اللغة التركية كأنك طفل صغير


كلنا يعرف بأن الأطفال يتعلمون اللغة أفضل من الكبار, كما أن الأطفال يتعلمون التحدث باللغة بسرعة وبفعالية وبطريقة طبيعية. لكن كيف تتعلم أنت أيضا اللغة التركية كطفل صغير؟ كيف تحسن التحدث والكلام باللغة التركية كما يفعل الأطفال الصغار؟ هل يمكنك أنت أيضا أن تتعلم اللغة التركية كما يفعل الأطفال؟

نعم يمكنك أن تتعلم اللغة التركية كما يتعلمها الأطفال , لكن عليك أولا أن تعرف بأن تعلم اللغة بشكل طبيعي ليس أمرا صعبا وعليك أن تكون قوي الثقة في نفسك فهذا هو الأساس في تعلم التحدث باللغة التركية بشكل طبيعي كالأطفال. هذه هي خطوات تعلم اللغة التركية كطفل:
1-     لا تتعلم قواعد اللغة التركية: قواعد اللغة التركية سوف تجعلك بطيئا في التحدث باللغة التركية
2-     تعلم القراءة باللغة التركية: من المهم جدا أن تحسن القراءة باللغة التركية لأن هذا سوف يمكنك من تعلم الكلمات والمفردات والأساليب التركية انطلاقا من القراءة
3-     تعلم الكلمات التركية الأساسية: الكلمات التركية الأساسية تعتبر حجر الزاوية في تطوير مهارات الاستماع والقراءة, لأن هذه الكلمات تستعمل أكثر  من غيرها, لهذا فأنت ستكون قادرا على فهم الكتب والمحاضرات باللغة التركية.
4-     أدرس باستمرار: الأطفال دائما يستمعون للغة لهذا فهم يتعلمونها بسرعة, أنت أيضا تحتاج إلى الاستماع للغة التركية كل يوم, هذا هو طريقك للفصاحة والطلاقة في اللغة التركية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق